شاهد .. لحظة سقوط عصابة استولت على سلع تموينية بـ 4 مليونه جنيه بسوهاج

تمكنت مباحث الاموال العامة من ضبط موظفي إحدي شركات تجارة الجملة بسوهاج لقيامهم بالإستيلاء على سلع تموينية بأكثر من 4 ملايين جنيه ..

وكانت بلاغ قد ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخص وكليا عن زوجته في إدارة مشروع جمعيتي ضد كاتب فرع إحدي شركات تجارة الجملة بسوهاج وبعض المسئولين بالفرع وذلك لقيامهم بتزوير توقيعاته على فواتير سلع تميوينة لم يحصل عليها من الشركة ومطالبته بـ 3.5 مليون جنيه والإستيلاء على تلك السلع لانفسهم دون وجه حق .

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات تبين قيام كل من اخصائي ثالث بإحدي شركات تجارة الجملة فرع سوهاج، وكاتب بإحدي شركات تجارة الجملة بسوهاج خلال الفترة من نوفمبر 2017 وحتي ديسمبر 2018 باستغلال موقعهما الوظيفي بفرع الشركة وقيام الأول بصرف سلع تموينية بأسم المبلغ أزيد من الحد الإنتمائي المسموح به، بلغ إجماليها 3.5 مليون جنيه.

وكذلك صرف سلع تموينية بأزيد من الحد الإئتماني المسموح به لأحد الأشخاص بلغ اجماليها 680 ألف جنيه .

وقيام المتهم الثاني بالتلاعب بالتزوير فى فواتير الصرف وتزوير توقيع وبصمة المبلغ والإستيلاء على تلك السلع لأنفسهم.. مما ترتب عليه الإضرار بالمال العام بحوالي 4 مليون جنيه .

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما للواقعة على النحو المشار إليه..تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.