شريف إكرامي: لا مجال للتفكير في أي اعذار أمام شبيبة الساورة في دوري الأبطال ونتطلع إلى الفوز

كتب: كريم فؤاد

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز وبشكل جيد لمباراة شبيبة الساورة الجزائري، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب 20 أغسطس، بولاية بشار، بالجزائر. وذلك، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أنه لا مجال للتفكير في أي صعوبات تواجه الفريق في البطولة، سواء ما يتعلق برحلة الفريق من القاهرة، أو رحلته داخل الجزائر (إلى ولاية بشار حيث يلتقي الشبيبة)، أو أرضية الملعب الصناعية «الترتان» أو حتى الضغوط الجماهيرية خصوصًا وأن الفريق البطل لا يبحث عن أعذار بقدر البحث عن الانتصارات، والسعي إلى تحقيق البطولات.

وأوضح إكرامي: “اعتدنا السعي إلى الفوز خارج وداخل ملعبنا، وهذا ما نتطلع إلى تحقيقه غدًا، خاصة وأننا نعي قيمة البطولة وما يجب أن نواجه من صعوبات كثيرة في سبيلها. وهذا كان رأي لاسارتي، المدير الفني للفريق، في حديثه إلينا قبل اللقاء.”

وأشار إلى أن السعي للفوز يجب ألا يُنسي الفريقين الروح الرياضية، وهي الأهم بعيدًا عن المنافسة خصوصًا بين الفرق العربية الشقيقة.

وعن مشاركة الأهلي في بطولتي إفريقيا بموسم واحد، قال حارس الأهلي، إن الفريق أكثر المستفيدين من لعب بطولتي إفريقيا في نفس الموسم، من أجل تعويض ما حدث الموسم الماضي بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية.

وأنهى بأن الأهلي يحترم فريق شبيبة الساورة، وقام بدراسته جيدًا، وأن الفريق البطل لا يبحث في تاريخه أو تاريخ المنافس بقدر البحث عن تميزه وتحقيق الانتصارات.