شوقي غريب: أطالب الجميع بالتوقف عن ترشيح اللاعبين الثلاثة الكبار للانضمام للأولمبي

قدم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الشكر إلى المشجعيين المصريين بعد مؤازرتهم على مدار مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي حصد لقبها الفراعنة بعد الفوز على كوت ديفوار في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

وأضاف غريب أنه لم يقلق طوال المباراة النهائية خاصة بعد تعادل كوت ديفوار في الوقت القاتل مع المنتخب ولم يشعر بأي خطورة على ضياع لقب البطولة من مصر.

وكشف شوقي غريب أنه تعمد تأخير إجراء التغييرات خلال المباراة من أجل اللعب بنفس القوة التي بدأ بها اللاعبين المباراة مشيدا بتنفيذ اللاعبين كافة تعليماته الفنية وقام بتغيير التكتيك في المباراة بعد التغييرات التي حدثت أثناء مجريات اللقاء.

وتابع المدير الفني للفراعنة أنه ليس من حق أحد الحديث عن اللاعبين الثلاثة الكبار المرشحين للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 مطالبا من الجميع بالتوقف عن ترشيح اللاعبين، مؤكدا أن مصلحة مصر فوق أي شيء.

وقدم شوقي غريب الفوز إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذي رفع من شأن المدرب المصري، وقام بإهداء الفوز إلى أسر الشهداء واختى أم الشهيد التى تحضر لأول مرة فى الملعب.

وكشف عن سر تركه مراسم التتويج من أجل الجمهور الذي حقق مشهد عظيم لا يحدث فى العالم بهذا الحضور الذي بلغ 80 ألف مشجع لفريق تحت 23 عاما خاصة وأنه تواجد في البطولة الإفريقية للكبار وغادر الاستاد حزين بعد ضياع لقب البطولة الإفريقية من أيدي المنتخب الأول لكرة القدم.