شيرين: مذيع معروف بمواقفه العدائية لمصر سبب أزمة التصريحات المسيئة

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا أعربت فيه عن استغرابها من قرار نقابة الموسيقيين بايقافها عن الغناء والتحقيق معها، واتهمت أحد مقدمي البرامج الذي يحمل عدائية لمصر بأنه السبب في أزمة الترويج لشائعات التصريحات المسيئة .

حيث أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيانها  عن انزعاجها من الترويج إلى أنها اسأت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها رداً على طلب الجمهور منها غناء أغنية «ما شربتش من نيلها» فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها فى جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة - حسب وصفها-  ناسبين إليها الإساءة إلى مصر عندما قالت على محمل الدعابة «أشرب مياه طبيعية أفضل حتي لا تصاب بالبلهارسيا» وكانت فى ذلك مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين فى فيلم «عفريت مراتي» .

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم الا لتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياق، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض منها وهي التي لا تأمن على نفسها و أهلها إلا فى بلدها .

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تاسف أن  يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها .

وقالت شيرين عبد الوهاب أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلفت محاميها الأستاذ الدكتور حسام لطفي لمن وصفتهم بالتصدى لهواة الصيد فى الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران أسمهم بها بعد أن عجزوا عن ايجاد الشهرة لهم فى مجالات عملهم .

وقالت شيرين عبد الوهاب انها تؤكد علي رفضها لما وصفته بالمزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر وتقديرها الكامل للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتل  المكانة التي تستحقها عربيا ودوليا .

وكانت نقابة الموسيقيين اليوم قد أعلنت ايقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء والتحقيق مع الأربعاء المقبل بسبب تصريحاتها المسيئة عن مصر فى البحرين .