صبري رحيل: رحيلي عن الأهلي تأخر واخترت الاتحاد السكندري لأنه نادي جماهيري .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أكد صبري رحيل، لاعب نادي الاتحاد السكندري المنضم حديثا من الأهلي أن خطوة الرحيل عن صفوف الفريق تأخرت قليلا خاصة وأنه خاض مباراة واحدة طوال الموسم الحالي.

وتابع رحيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن من حقه أن يكون له دور في المشاركة في المباريات وهو ما دفعه في النهاية إلى اتخاذ قرار بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء عبر الانتقال إلى الاتحاد السكندري.

وكشف صبري رحيل، أنه طوال تواجده في القلعة الحمراء كان تحت أمر النادي الأهلي، وأن أي لاعب يتشرف بأن يكون ضمن منظومة القلعة الحمراء، موضحا أنه طوال فترة تواجده ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي لم يفتعل أي مشاكل نظرا لطبيعته الهادئة.

وأشار صبري رحيل إلى أن النادي الأهلي يخوض البطولات من أجل حصد ألقابها، موضحا أن جمهور الأهلي تحامل على اللاعبين بعد الخروج من دوري الأبطال والبطولة العربية، ولم يتحمل بعض اللاعبين ضغوط الجماهير بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة خاصة وأن جماهير القلعة الحمراء لم تعتاد أن يخسر الفريق المباريات والبطولات.

وأشاد صبري رحيل لاعب النادي الأهلي السابق بالصفقات التي قام مسئولي القلعة الحمراء بالتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية مؤكدا أنها ستحقق الفارق مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأرجع صبري رحيل توالي إصابات لاعبي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، إلى خوض الفريق مباريات طوال الموسم ويشارك في أكثر من بطولة مما يتسبب في رفع الحمل على اللاعبين.

وتابع رحيل أن البطولة المحببة إلى قلبه هي الكونفدرالية خاصة وأن قائمة الفريق لم تكن مكتملة وكان عدد كبير من اللاعبين مصابينن كاشفا أنه لن ينسى دور مارتن يول وبيسيرو معه في الأهلي حيث ساعده الثنائي كثير.

 

وقال صبري رحيل أن مسئولي نادي الاتحاد السكندري خاطبوه من أجل الانضمام إلى الصفوف وتحدث محمد مصيلحي رئيس النادي مع المسئولي في النادي الأهلي من أجل إتمام الصفقة.

وأضاف صبري رحيل، أنه قرر الانضمام إلى نادي الاتحاد بوصفه نادي جماهيري ويخوض المنافسات في بطولات الدوري الممتاز والبطولة العربية وكأس مصر، وهو ما حسم أمره في الانتقال إلى النادي السكندري، موضحا أن انتقاله إلى الاتحاد بمثابة طموح جديد، متمنيا أن يكون عند حسن ظن جماهير الاتحاد، والمدير الفني حلمي طولان الذي سوف يستفاد منه فنيا بكل تأكيد.

https://www.youtube.com/watch?v=iWniDIulsUg