ضبط إثنين من مرتكبي واقعة مقتل أحد الأشخاص بالقاهرة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص (صاحب محل زيوت كائن بمنطقة شبرا الخيمة أول بالقليوبية- مقيم بدائرة القسم وله محل إقامة آخر بشبرا الخيمة) ، وبها إصابات بأماكن متفرقة بالجسم، وعثر بجواره على سلاح أبيض "سكين" به آثار دماء.

وبسؤال نجل عم المتوفى (عامل- مقيم بدائرة القسم) قرر بأنه عقب حضور المتوفى لزيارته بمسكنه وإنصرافه إكتشف مقتله، وإلقاء جثته بمحل البلاغ على النحو المشار إليه، وإتهم فى ذلك شخصين "شقيقين، لا يعلم بياناتهما كاملة" بإرتكاب الواقعة، وذلك إنتقاماً منه لوجود خلافات سابقة بينهم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشقاء شركاء مخبز كائن بدائرة القسم (سبق إتهام إثنين منهم فى عدد من القضايا)، بالإشتراك مع إثنين آخرين "عاملين بذات المخبز".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إثنين منهم.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين إنتقاماً من المجنى عليه للخلافات السابقة بينهم، وفى سبيل ذلك وبتاريخ الواقعة وحال تواجد المجنى عليه بالمنطقة ، قاموا بالتعدى عليه بالضرب بعدة طعنات بإستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم ، وقيام أحدهما بالإجهاز عليه بإستخدام ذات السكين المعثور عليها بمحل الواقعة وفروا هاربين.. جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.