طالب يفارق الحياة داخل الفصل.. المدرسة تتبرأ من الواقعة.. والأب يتهم المدرس بالإهمال: «قاله بلاش شقاوة وسابه يموت»

بدون مقدمات، فوجئ طلاب إحدى المدارس الإعدادية الخاصة بالقناطر الخيرية، بزميلهم يفارق الحياة، بعد إخبار مدرسه أنه يشعر بالتعب.

بعد انتهاء «الفسحة» مباشرة اشتكى «طارق» لمدرسه من تعب مفاجئ، ليظن الأخير أن الأمر عابر، ولا يستجيب له، فيدخل في غيبوبة ويفارق الحياة في لحظات.

المدرسة تنعى الطالب

نعت المدرسة الطالب «طارق» حيث أكدت أن وفاته جاءت بشكل مفاجئ، خلال 3 دقائق، بعد تعرضه لحالة إغماء، انتقل على إثرها طبيب إلى الفصل لإنقاذه لكنه اكتشف وفاته.

وأكد هاني ألفي، مدير المدرسة، أن المدرسة قامت بواجبها تجاه طارق، رافضا التعليق على ما وصفه بالمعلومات المغلوطة المثارة حول القضية.

والد الطفل يتهم المدرس بالتقصير

تقدم محمد القوصي، والد الطالب المتوفى ببلاغ يتهم فيه المدرسة بالتقصير في إنقاذ ابنه.

وقال القوصي إنه فوجئ باتصال تليفوني يخبره بنقل ابنه للمستشفى، وعندما وصل إلى هناك تلقى خبر وفاته، وأكد له أصدقاء نجله أنه عقب الفسحة وخلال الحصة الدراسية استنجد بالمدرس بأنه يشعر بتعب شديد فلم ينتبه المدرسة وطلب منه عدم الهزار والشقاوة ، فأصيب بإغماء بالفصل وتركه المدرس أكثر من نصف ساعة لم يتدخل حتي اكتشف الطلاب أنه فقد وعيه فعلا فطلب المدرس مشرف الدور والإسعاف ولكن قضاء الله قد نفذ.

ووجه الأب تهمة الإهمال للمدرس وإدارة المدرسة، مؤكدًا أنه لا يوجد شبهة جنائية في الوفاة ولكنه تقدم بالبلاغ حتى لا تتكرر الواقعة مع تلميذ آخر بالمدرسة ويتم الاكتراث بالأمر.

وأكد القوصي أن نجله لم يكن مريضا بأي مرض ولم يشتكي صحيا قبل الواقعة، وأنه قبيل الوفاة كان في الفسحة يلعب وسط أقرانه والكاميرات بالمدرسة صورته يدخل الفصل وهو في صحة ونشاط واضح.