عاجل .. محمد صلاح يشارك للمرة الاولى فى تقسيمة مران المنتخب ويحرز هدف رائع

روسيا: وليد عبد السلام

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي لأول مرة في 'التقسيمة' الخاصة بمران منتخب مصر الذي بدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا ومازال جاريا حتى الان.

صلاح شارك في المران من بدايته وكان ضمن تشكيلة اللاعبين الذين شاركوا في التقسيمة بين فريقين وسجل هدفا رائعا من تصويبه 'فرستايم'

وبدأ منذ قليل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه على ملعب أحمد أرينا بالعاصمة الشيشانية جروزني استعدادا لمواجهة روسيا في الجولة الثانية للدور الأول بالمونديال.

ويشارك فى التدريب الـ23 لاعبا المقيدين فى قائمة المونديال ومجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة اوروجواى، والذين خاضوا تمرينات خفيفة لفك العضلات .

واطمئن الجهاز الفنى على حالة المصابين الثلاثة طارق حامد وتريزيجيه ومحمد صلاح حيث تعافى جميعهم من الاصابة وشاركوا بقوة فى التدريبات.

وقررالجهاز الفني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر أن يكون التدريب مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ال 15 دقيقة الأولى .

وسيكون هناك لقاء متاحا مع مدير المنتخب المهندس إيهاب لهيطة بعد ال 15 دقيقة المفتوحة .

وكانت بعثة المنتخب قد عادت إلى جروزني قادمة من مدينة ايكاترينبرج الروسية في وقت متأخر الليلة الماضية بعد آداء مباراة أوروجواي التي انتهت بفوز الاخيرة بهدف نظيف.

ومن المقرر ان تقام المباراة المقبلة للمنتخب أمام روسيا يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثامنة مساءا على ملعب سان بطرسبرج ارينا بمدينة سان بطرسبرج الروسية