عاشور يجرى أشعة غدا لتحديد حجم الإصابة وفترة غيابه

قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسام عاشور لاعب وسط الفريق، سيجري أشعة غدا الأحد، لتحديد حجم الإصابة مدة غيابه عن الملاعب.

وأوضح طبيب الأهلي أن حسام عاشور تعرض للإصابة بالتواء وجزع في الكاحل خلال مباراة الأهلي أمام بتروجيت مساء اليوم السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع للمسابقة، مشيرًا إلى أن الأشعة ستحدد مدة غياب اللاعب.

ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته غدا الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرا دون راحة؛ استعدادا لمواجهة الجونة يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع للدوري.

من جانبه اكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق للأهلى، إن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة بتروجيت.

واكد يوسف أن الفرص التى أهدرها فريقه كانت كافية لزيادة حصيلة الأهداف، وأبرزها الفرص التي اضاعها ناصر ماهر ووليد أزارو وأيمن أشرف، مؤكدا في الوقت ذاته أنه منح المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق راحة من لقاء اليوم، بسبب شعوره بالإجهاد نتيجة ضغط المباريات التي خاضها خلال الفترة الماضية، موضحا أنه كان أكثر اللاعبين مشاركة رغم عملية التدوير التي مرت على جميع اللاعبين.

وأضاف يوسف قائلا: «كوليبالي كان يشارك أيضا بشكل أساسي مع منتخب بلاده، ومن ثم كان من الطبيعي إراحته اليوم والدفع بأحمد علاء بجوار سعد سمير مع الاحتفاظ (نيدفيد) في الجبهة اليمنى وأيمن أشرف في اليسرى؛ للحفاظ على ثبات التشكيل في الخط الخلفي الذي لا يحتاج عادة إلى تغييرات كثيرة».