عامر حسين : خسارة الأهلي للقب الإفريقي أحدث أزمة في تحديد مؤجلاته

كتب: كريم فؤاد

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن خسارة النادي الأهلي للقب دوري أبطال إفريقيا لم يغير كثيرا في مسألة تحديد المباريات المؤجلة للمارد الأحمر في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي، هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي لو كان حصد لقب دوري أبطال إفريقيا كان سيلعب دور المجموعات في النسخة المقبلة من البطولة القارية، وبالتالي سيلعب دور الـ 32 وسيبدأ 14 إلى 21 ديسمبر وسيتم إعطاءه راحة من المباريات قبل وبعد ذلك الموعد بثلاثة أيام، وبذلك سيكون وقت المباراتين 13 يوم، وبذلك فخسارة اللقب تسبب في حدوث أزمة في تحديد مؤجلات الأهلي.

وتابع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن أول مباراة للأهلي في الدوري 1 ديسمبر أمام المقاولون العرب، نافيا أنه تم تأجيل مباريات الأهلي حتى يناير حتى يعزز صفوفه بالصفقات الجديدة في شهر يناير

وأشار رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن الأندية التي تبلغ الدور النهائي في البطولات الإفريقية تشهد تأجيلا في مبارياته مثلما حدث مع الزمالك.

https://www.youtube.com/watch?v=jZzKhqv1HLs&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3XVZZWWmiuPK7jS_nOyomI8ad1T52XkmzttR9DsYb8HltviztwjQCGCkQ