عبدالله السعيد يغازل جماهير الأهلي

كتب: كريم فؤاد

قام عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز بنشر صورة له بقميص النادي الأهلي عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام.

وظهر عبد الله السعيد في الصورة بصحبة أبنته وزميله السابق في النادي الأهلي أحمد عادل عبد المنعم مصحوبة بتعليق «جمعة مباركة».

وكان عبد الله السعيد سجل هدف فوز فريق بيراميدز أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بخسارة المارد الأحمر بنتيجة 2-1 والتي أقيمت ضمن منافسات الدوري الممتاز. وحول مصير عبد الله السعيد مع النادي فأصبح انتقال صانع ألعاب بيراميدز إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل مهدد بالفشل خاصة مع نية تركي آل الشيخ رئيس النادي ببيعه إلى مستثمر خليجي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن انضمام عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع اللاعب ومسؤولي ناديه على الأمر، ليصبح لاعبا بالنادي في الموسم المقبل. وجاء ذلك الإعلان بعد الاتفاق مع مسئولي نادي بيراميدز الحاليين ولكن مع تغيير مالك النادي ستتغير معه بالشكل جميع الاتفاقيات والأمور المالية وحتى الفنية في النادي.

والأمر الذي اتفق عليه تركي آل الشيخ مع المستثمر الخليجي الذي ينوي بيع النادي إليه هو الإبقاء على الثلاثي المحترف البرازيلي ماركوس كينو، والإكوادوري جون سيفونيس، والنيجيري أوزوبيكي، في بيراميدز لنهاية الموسم الحالي، ويحدد رئيس هيئة الترفية، مصير الثلاثي بنهاية الموسم، على أن يتم بيعهم أو انتقالهم إلى أي ناد آخر. أوضح تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية، أنه تلقى عرضا مغرٍ لشراء بيراميدز، لكنه أجله لافتا إلى أن هناك جلسة خلال يناير الجاري، لحسم الأمر.