علاء وحيد: فيديو جماهير الإفريقي التونسي في مطار القاهرة شحن جماهير الإسماعيلي .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال علاء وحيد، المتحدث الرسمي السابق لنادي الإسماعيلي، إن جمهور النادي الإفريقي التونسي غادروا مدينة الإسماعيلية وفي اتجاههم للسفر إلى تونس بعد انتهاء مباراتهم أمام الدراويش في دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالخسارة بنتيجة 1-2 وشهدت شغب جماهيري.

وأضاف وحيد، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه لا صحة ما يتردد بتكسير أتوبيسات الفريق التونسي الضيف وأن مدير أمن الإسماعيلية تابع لحظة بلحظة تأمين لاعبي الإسماعيلي وبعثة الإفريقي التونسي.

وتابع علاء وحيد، المتحدث الرسمي السابق لنادي الإسماعيلي، أنه خلال اليومين الماضيين انتشر فيديو لجماهير الأفريقي التونسي في مطار القاهرة وهي توجه السباب والشتائم إلى مصر والإسماعيلي مما جعل جماهير الدراويش مشحونة.

وأكد المتحدث الرسمي السابق لنادي الإسماعيلي، أن بعض جماهير الإسماعيلي كان تحمل مواد كحولية وقامت بتوجيه شتائم إلى جماهير الإسماعيلي موضحا أن ذلك ليس مبرر لأحداث الشغب التي قامت بها جماهير الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية.

وأضاف علاء وحيد أن حكم المباراة ظلم النادي الإسماعيلي بعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح الفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=dZtKw0EWayE&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0osqCQa41A0XkHw9AAW9aPRGVqrBHeQJ6kb6_kXMy-TznBszSj1Jaq6A8