عماد متعب: حسام البدري ظلمني.. ولن أنضم للزمالك احتراما لجمهور الأهلي

كتب: أنس سمير 

قال عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، إنه منح إدارة الأهلي فرصة كافية بعد انتهاء إعارته في السعودية لتحديد مدى إمكانية تواجده مع الفريق.

وتابع متعب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج «مع شوبير» على قناة صدى البلد «لم يتواصل معي أحد من إدارة الأهلي، وعودتي للنادي أصبحت مستحيلة، وسأحدد الفترة القادمة هل سألعب داخل مصر أم بالخارج»، مؤكدا أن لم يتواصل مع حسام غالي ومحمد فضل بشأن عودته للنادي، حتى يرفع الحرج عنهما.

وأضاف متعب « كابتن حسام البدري، ظلمني خلال العامين الماضيين ظلم كبير، وانتقلت إلى التعاون السعودي لاختبار قدرتي البدنية على الاستمرار، وشاركت في معظم المباريات رغم غيابي عن الملعب منذ سنوات، ولم أكن موفقا في تسجيل أهداف».

واستطرد نجم النادي الأهلي السابق « هكمل لأني قادر، وبسبب حبي لكرة القدم، وزعلان جدا لأن هناك أشخاص لا يرغبون في استمراري مع الأهلي» مؤكدا أن عدم استكمال مشواره في الأهلي يحزنه بشدة، لافتا إلى أنه يحترم نادي الزمالك لكن لا يستطيع الانضمام إليه احتراما لجمهور الأهلي معلقاً « جمهور الأهلي صاحب الفضل عليا بعد ربنا، وهفضل أحترمه لآخر يوم في عمري، ومن المستحيل أن أغضبه».

وأشار متعب إلى أنه سيحدد وجهته خلال الفترة القادمة، لافتا إلى احتمالية عمله بالإعلام في حالة اعتزاله.

وعلق متعب على أداء المنتخب بالمونديال قائلاً «كان نفسي أشوف المنتخب بيقدم أداء أفضل من كده، على الأقل يلعب بدون خوف لأن هذه الفرصة لن تأتي كثيرا، وكنت أتمنى المشاركة بالمونديال، لكن كابتن حسام البدري كان له رأي آخر ووضعني في الثلاجة عامين، وكان يشركني في آخر 5 دقائق ويستمتع بإظهاري بشكل غير لائق أمام الجمهور» لافتا إلى أنه طلب الرحيل عن الأهلي لكن البدري كان يصر على استمراره دون إشراكه.

https://www.youtube.com/watch?v=l8VlzKfspbE