فوز السعودية غداً أمل مصر في الاستمرار بالمونديال

 

خسر منتخب مصر من نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

وبهذه النتيجة تصبح فرص المنتخب المصري للوصول إلى دور الـ 16 شبه مستحيلة، ويتبقى أمامه مباراة وحيدة أمام المنتخب السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة، بينما ضمن المنتخب الروسي التأهل رسميا إلى دور الـ 16.

وتتوقف فرصة مصر شبه المستحيلة في الصعود على نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي غداً، ففي حالة فوز السعودية على أوروجواي سيتساوى الفريقين في النقاط، ويصبح رصيد كليهما 3 نقاط، وتتصدر روسيا المجموعة ب 6 نقاط، وبالتالي تستمر  فرصة المنتخب المصري، ففي حالة فوزه على السعودية في الجولة الثالثة، وهزيمة أوروجواي من روسيا، تصعد روسيا كأول المجموعة، ويتوقف صعود المنتبخ الثاني من مصر والسعودية وأوروجواي على فارق الأهداف.

وأحرز منتخب روسيا الهدف الأول عن طريق النيران الصديقة، في الدقيقة 47 ، بعد تسديدة روسية من أمام منطقة الجزاء، حولها أحمد فتحي إلى شباك محمد الشناوي

وتمكن منتخب روسيا من إحراز الهدف الثالث في مبارة مصر وروسيا التي تقام حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في الدقيقة 61 ، بعد دقيقتين فقط من الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 72 تمكن محمد صلاح من إنهاء أسطورة هدف مجدي عبدالغني الذي اأحرز هدف مصر الوحيد في مونديال 90 أمام هولندا، حيث أحرز محمد صلاح، الهدف الأول للمنتخب المصري، في الدقيقة 72 بعد تنفيذه ضربة جزاء.