كارتيرون:الفوز ببطولة إفريقيا يبقى الهدف الأهم بالنسبة للجهاز الفني..صور

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول، عن سعادته بالعودة إلى القارة الإفريقية من جديد وتحديدًا عبر مصر والنادي الأهلي.

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي، أن هدفه تحقيق نتائج طيبة مع الأهلي في الفترة المقبلة، وهو يركز كثيرا على هذا الهدف،وأشار إلى أن أي مدير فني يقود الأهلي فلابد أن يهتم بالنتائج فهذا هو الهدف الكبير.

وتابع أنه يوجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل الإداري الذي يوفر ظروفًا جيدة للغاية للعمل، وهو سعيد بالجهاز الفني الذي اختاره محمد يوسف والذي يضم العديد من الخبرات، مشيرا إلى أن الأهلي موقفه صعب في البطولة الإفريقية، ولدينا تحد صعب وعلينا القتال للتعامل معه.

وأضاف أن قبول الوضع الحالي في دوري المجموعات مرفوض وبالنسبة لي أعشق الكرة والعمل دائمًا حتى آخر لحظة، مؤكدًا انه يتعامل مع اللاعبين كأبنائه.

وأكد كارتيرون أن الفوز ببطولة إفريقيا يبقى الهدف الأهم بالنسبة للجهاز، موضحا أن إقامة معسكرين في الإسكندرية وكرواتيا أمر كاف لتجهيز الفريق.

ولفت إلى أنه ينتظر عودة اللاعبين الدوليين بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب كأس العالم، مشيرا إلى أن الجهاز الفني الآن يعمل على تجهيز اللاعبين المتواجدين داخل الفريق؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد لبطولة إفريقيا والقتال لاستكمال المشوار نحو منصة التتويج.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون أنه لم يحسم بعد ملف القائمة الأفريقية، خاصة أن هناك متسعًا من الوقت لإنهاء هذا الأمر، مضيفا أنه تم الاستقرار على قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية.

وأوضح أنه سينتظر عودة اللاعبين الدوليين من أجل حسم العديد من الأمور الخاصة بملف القيد الإفريقي.

وأكد أن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق حتى الآن هي قصيرة للغاية، وكانت للمراقبة فقط والتعرف على المستويات الخاصة بكل لاعب.

وأضاف المدير الفني الجديد للأهلي أن الفريق خاض المباريات طوال الفترة الماضية بطريقة لعب ثابتة وواضحة وخلال المباراتين الوديتين قمنا بتجربة طريقتين للعب، ومازال لدينا متسع من الوقت لحسم ملف طريقة اللعب.