كارتيرون يتحدث عن مكاسب الفوز على بيراميدز

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن رضائه على الأداء أمام فريق بيراميدز في المباراة التي انتهت بالفوز بهدفين دون رد واقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار كارتيرون إلى سعادته بالنتيجة وكذلك عدم استقبال شباك الفريق لأهداف أمام فريق كبير.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة، أن الفوز والثلاث نقاط اليوم دافع مهم للفترة القادمة وستمنحنا حماسا كبيرا.. موضحا أن اللاعبين قدموا اداءا طيبا ، وإن كان يتمنى إحراز أهداف مبكرا في الشوط الأول بدلا من توقيته في الشوط الثاني.

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه سعيد جدا بمصطفي محمد مهاجم الزمالك وتوقيت تسجيله للهدف الأول ، وكذلك مستوى المغربي محمد اوناجم بعد نزوله بديلا حيث قدم مرودا طيبا في المكان الذي لعب فيه.. مشيرا إلى أن أحمد زيزو يعاني من شد خفيف بالخلفية لذا فضلت اراحته.

وعن ثبات التشكيل أكد كارتيرون: “نأخذ كل مباراة على حدة، حيث إن فرق الوقت بين المباريات ليس كبيرا، ونحدد التشكيل وفقا للحالة البدنية للاعبين”.. موضحا أنه تحدث مع مصطفي قبل المباراة، حيث طالبه بأن يستغل كل المساحات والامكانيات عنده لأنه يملك الكثير مهاريا وبدنيا.

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز مساء اليوم الخميس بهدفين بالجولة السابعة للدوري الممتاز سجلهما مصطفى محمد ومحمود علاء في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة.