كلمات مؤثرة من أبو العينين خلال عقد قران ابنة حسام موافي: هما دول الطليعة الجديدة

شارك النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، مساء اليوم الأربعاء؛ في حفل عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، في احتفالية عائلية اقتصرت على حضور الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين وبحضور بعض الشخصيات العامة مثل الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والشيخ خالد الجندي الذي عقد القران.

وأعرب النائب محمد أبو العينين خلال عقد القران عن سعادته قائلاً: « حسام موافي وخالد الجندي هم بمثابة أسطورة في العلم وكل يوم نسمع أحاديثهم وكلامهم وتفسيراتهم في الدين والقرآن الكريم، ولازم النهاردة يكون يوم فخر ويوم مبارك على العروسين وعلى الجميع، وأدعو الله بأن يبارك فيهم ويحفظهم من كل مكروه أو وسوء».

وأثنى النائب محمد أبو العينين، على العروسين، قائلاً: منورين ووشوشهم واضحة في البشرى، وهما دول الطليعة الجديدة، واللي هيتمتعوا بالثورة الجديدة في مصر والعاصمة الإدارية الجديدة.

أبو العينين يدعو المصريين لزيارة مدينة الفنون والثقافة

وأردف: أدعو جميع المصريين لزيارة مدينة الفنون والثقافة الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر صرح عالمي تم بنائه وتصميمه على طراز فريد من نوعه، مردفًا: «الـ 30 جزء من القرآن الكريم مكتوب داخل المدينة بالكامل، وكل قاعة فيها جزء والصفحة بيتم حفرها على رخامة موجودة في كل جدار، فإنشاء هذه المدينة يعتبر عمل حضاري كبير وإبداع فني».

كما أثني النائب محمد أبو العينين، على جهود الدكتور حسام موافي في علم الطب، قائلاً: «هذا الرجل فخر كبير جدًا لمصر، والملايين يتابعونه باستمرار، وجميع الأشقاء من الدول العربية بيقولوا عنه راجل علامة ولازم يكون له وضع تاني، وعاوزين نستفيد منه».

واستكمل وكيل مجلس النواب حديثه عن الدكتور حسام موافي: «أحييك على البصمة العلمية التي قدمتها للأمة العربية وأقدم لك التهنئة، وأحيي كل الأيادي البيضاء التي ساهمت في توصيل معلومة طيبة عن الدين والشخصيات المحترمة التي تخدم الأمة العربية والإسلامية».

لقطات للنائب محمد أبو العينين خلال عقد قران ابنة حسام موافي

لقطات للنائب محمد أبو العينين خلال عقد قران ابنة حسام موافي

لقطات للنائب محمد أبو العينين خلال عقد قران ابنة حسام موافي