كلوب: «مباراة فولهام كانت مثيرة.. واللاعبون لم يخافوا بعد التعادل»

وصف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، فوز فريقه على فولهام بنتيجة 2-1 بأنها ، نتيجة مثيرة" كونها تعيد الفيرق إلى قمة الدوري الإنجليزي.

وتابع كلوب خلال تصريحات صحفية «بدأنا بشكل أفضل ثم فقدنا الإيقاع قليلاً كون فولهام فريق جيدن حيث يلعبون بشكل جيد لكن دون تهديد مباشر على المرمى»

واستطرد المدير الفني للريدز « المباراة كانت غريبة، و مختلفة تمامًا عن المباراتين اللتين لعبناهما هذا الأسبوع، وهما بيرنلي والبايرن، وتمكنا من تسجيل هدف رائع وكان بإمكاننا تحقيق المزيد من هذه المواقف، لكن عندما كان لديهم الكرة كان علينا العمل كثيرًا»، مشيرا إلى أن فريقه كان أكثر سيطرة لكن هدف بابل جاء من سوء تفاهم،مردفا «المباراة لم تكن مثالية  لكن النتيجة مثيرة كونها في أسبوع صعب من حيث المنافسة».

وعن أسباب عدم تصدي لصلاح لتسديد ركلة الجزءا قال كلوب « صلاح سجل الكثير من الأهداف من ركلات الترجيح أيضًا، لكن عندما يكون ميلنر على أرض الملعب، أعتقد أن الأمر منطقي أن يتولى هو التسديد، فهو رائع بلا شك، ولكن هو إنسان أيضا ويمكن ألا يتمكن من التسجيل».

وأردف كلوب «أحببت طريقة تفاعلنا مع المباراة بعد استقبالنا هدف، ولم يظهر التوتر أو الخوف على اللاعبين بعد التعادل، فنحن نعلم أنه من الصعب على الفرق الأخرى هزيمتنا، وهذا يمنحنا دائمًا فرصة كبيرة للفوز على الجميع».

وجول تصدر الريدز البريميرليج بعد الفوز على فولهام قال كلوب « إنه أفضل موقف يمكنك أن تكون فيه، بالنسبة لنا، كان الأمر واضحًا، سيتي لن يفرط في الكثير من النقاط، لذلك يتعين علينا تحقيق الفوز دائمًا، و الأكثر أهمية الآن بالنسبة لنا هو أن يعود جميع اللاعبين بصحة جيدة مرة أخرى بعد انضمامهم  لمنتخبات بلادهم» ، مردفا «لم يتم تحديد أي شيء، كل ما يمكننا التأكد منه أننا سنبقى في السباق، ونريد البقاء في السباق اليوم أظهرنا ذلك، كل شيء جيد