كلوب: مباراتنا مع فولهام ليست سهلة.. وصلاح قدم أداءً رائعًا أمام البايرن

كتب - عمر حسن

قال يورغن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إن مباراة الفريق المقبلة أمام فريق نادي فولهام لن تكون بالسهولة التي يتصورها البعض، متابعًا: «مباراتنا الماضية في دوري الأبطال ليس لها علاقة أو تأثير على مباراتنا القادمة في الدوري. إنها مباراة هامة بكل تأكيد، وسنستعد لها كما ينبغي دون النظر إلى وضعنا في جدول الترتيب».

وأضاف كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق، بعد غد الأحد ضد فولهام، قائلًا: «تركيزنا الآن منصب على إنهاء الموسم بأفضل طريقة، والموسم هنا يعني الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال معًا»، متابعًا: «ستكون مباراة صعبة. نحن لا نفكر في أي شئ آخر غير هذه المباراة. نحن نظل هادئين لأننا لسنا في الصدارة الآن، ولكننا سنحاول الاستمرار في المنافسة بكل تأكيد. إذا استطعنا الفوز بقلب في نهاية الموسم، فسنكون أول من نحتفل بهذا الإنجاز؛ أما الآن فدعونا نلعب الكرة ونركز على مباراتنا القادمة فقط».

وعن أهمية إحراز محمد صلاح للأهداف في مباراة فولهام، قال المدير الفني لنادي ليفربول قائلًا: «أعتقد أن محمد صلاح يقدم أداءً رائعًا هذه الفترة، وإذا نظرنا إلى الفرصة التي سنحت له قرب نهاية مباراة بايرن، سنجد أنه كان قاب قوسين أو أدنى من هز الشباك، ولكن زوليه أبعد الكرة من أمامه في آخر لحظة».