كلوب يحسم مصير مشاركة «أدريان» في مباراة ساوثامبتون بعد إصابته

كشف أدريان أنه يأمل أن يكون جاهزًا للمشاركة منذ بداية مباراة ليفربول أمام ساوثامبتون يوم السبت. وكان حارس المرمى الإسباني قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال احتفالات فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي على تشيلسي في إسطنبول يوم الأربعاء.

كشف يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، عن أنباء إصابة حارس مرمى الفريق، أدريان، صباح اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي معترفًا بأنه سيتم اتخاذ قرار بشأن لياقة أدريان صباح الغد.

أدريان كان يأمل أن يكون جاهزًا للمشاركة منذ بداية مباراة ليفربول أمام ساوثامبتون يوم السبت، لكنه تعرض لإصابة في الكاحل خلال احتفالات فوز فريقه بكأس السوبر الأوروبي على تشيلسي في إسطنبول يوم الأربعاء، ومع ذلك، فإن الاسباني متفائل بشأن التعافي من هذه الإصابة في الوقت المناسب قبل المباراة.

وفي حديثه إلى موقع ليفربول الرسمي في ميلوود يوم الجمعة، قال أدريان: "اليوم أشعر بتحسن كبير. كانت إصابة غريبة للغاية لأننا كنا نحتفل كلاعبين وإذا بشاب يقفز من الحشد ويبدأ بالركض. أعتقد أنه تسلل أمامنا ورأه الأمن وركض خلفه ولكنهم انزلقوا وتدخلوا في من الجانب. لقد كان وضعًا غريبًا بعض الشيء ولكني أشعر بتحسن كبير اليوم وآمل أن أكون مستعدًا للغد".

عن فرصه في المشاركة في لقاء ملعب سانت ماري، أضاف: "نعم، أعتقد أن لدي الكثير من الفرص. أشعر أني مستعد ذهنيَا وآمل أيضًا اليوم مع العلاج أن تتحسن حالة الكاحل. لكنني متفائل للغاية لبدء المباراة غدا أساسيًا مرة أخرى".