كل سنة وحضراتكم طيبين.. أحمد السقا يهنئ الأقباط بعيد القيامة المجيد

حرص الفنان أحمد السقا على تهنئة الأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وكتب أحمد السقا، من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «عيد قيامة مجيد .. كل سنة وحضراتكم طيبين وبخير وسعادة دايما يا رب».

ورد عليه عدد من الأخوة المسيحيين، على منشور أحمد السقا، في التعليقات، حيث قالت نرمين نبيل: «كل سنة وحضرتك طيب وبخير»، وقال فادي ميخائيل: «وحضرتك بخير دائمًا يا محترم»، بينما قال جوزيف ناجي داوود: «وحضرتك بالصحة والسلامة».

فيلم السرب

على الجانب الآخر، ينافس أحمد السقا، في موسم أفلام الصيف 20244، بفيلم «السرب»، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 3,054,254 جنيه، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا بعد 3 أيام من طرحه في دور السينما.

ويظهر الفنان أحمد السقا في فيلم  السرب، بشخصية علي المصري، والفنانة صبا مبارك بدور خديجة، بينما يجسّد الفنان محمد ممدوح شخصية الأمير أبو أسعد الحمراوي، وتجسّد الفنانة نيللي كريم شخصية هند زوجة الأمير.

ويسلط فيلم السرب الضوء على العملية العسكرية التي وجهتها القوات الجوية المصرية، على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، ردًا على مقتل 21 مصريًا في مدينة درنة الليبية عام 2015.

أبطال فيلم السرب

تضم قائمة أبطال فيلم السرب، كلًا من أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، صبا مبارك، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم آسر ياسين، محمد فراج، أحمد فهمي، كريم فهمي، أحمد حاتم، وآخرين والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.