كوبر: فخور باللاعبين رغم الهزيمة.. وقرار استمراري مع المنتخب بيد اتحاد الكرة

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن رضاه عن مستوى لاعبي المنتخب رغم هزيمتهم مساء اليوم أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال.

وأضاف كوبر – خلال المؤتمر الصحفي للمباراة – أن اللاعبين فقدوا التركيز خلال المباراة لمدة 15 دقيقة فقط كانت كفيلة بتسجيل الفريق الروسي 3 أهداف مما أدى إلى الهزيمة رغم خوض الشوط الأول بشكل جيد جدا وكان الفراعنة الأقرب في تسجيل الأهداف.

وعن مستقبله مع المنتخب المصري قال كوبر إن قرار استمراره من عدمه ليس بيده ولكنه قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وهم من يستطيعون تقييمه عقب انتهاء المونديال ، مشددا على أنه هناك مباراة أمام السعودية لابد أن نؤديها وأن ننهي المونديال بشكل جيد.

وأضاف كوبر أن المنتخب المصري كان مسيطرا على الألعاب الهوائية ولكن لم يستطع استكمال مهمته في الشوط الثاني حيث استغل لاعبو روسيا فارق الطول لصالحهم.

وعن مشاركة محمد صلاح ، أكد كوبر أن صلاح كان سليم تماما صحيا بنسبة 100 % ولكنه كان يتدرب بمفرده خلال الفترة التي سبقت المونديال بعيد عن باقي الفريق مما أثر عليه بدنيا ولكنه لاعب مهم جدا للمنتخب المصري وله الأولوية في المشاركة مادام جاهزا.

وأوضح أن خبر إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا كان حزينا على الجهاز الفني للمنتخب ولكنه القدر ، وما أحزنه شخصيا أكثر هو غياب صلاح عن معسكر الإعداد للمونديال ولكنه لاعب مهم جدا للفراعنة ولابد وأن يشارك في المباريات

وقال كوبر إنه من يختار التشكيلة التي تلعب في المباريات ويتحمل المسئولية كاملا بصفته المدير الفني ، رافضا التعليق عما تردد.

وفي النهاية قال كوبر إنه فخور بلاعبي المنتخب المصري لتأهلهم للمشاركة في المونديال بعد غياب 28 عاما لأنهم لعبوا بشكل جيد ولكن الأخطاء واردة في كرة القدم حيث أن المنافسين كانوا على أعلى مستوى.