لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا، اليوم، استعدادًا لمواجهة إنبي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري في السادسة مساءً على ملعب بتروسبروت.

وضمت قائمة الفريق كلًا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، وايمن اشرف، ومحمد هاني، ومحمود وحيد، وعلي معلول، وحسام عاشور، وهشام محمد، وناصر ماهر، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وجيرالدو ، وحسين الشحات، وصلاح محسن، وجونيور أجاي، ورمضان صبحي، وأحمد حمودي، وباسم علي.

وعقد اليوم الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي وإنبي بستاد القاهرة لمناقشة جميع الترتيبات الأمنية والتنسيقية الخاصة بالمباراة، التي تقام في السادسة مساء غدٍ الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز.

حضر الاجتماع ممثلا عن الأهلي، اللواء علاء صلاح مدير أمن النادي، وبمشاركة قيادات مديرية أمن القاهرة. وأسفر الاتفاق عن حضور 500 فرد من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي، باعتباره الفريق الضيف، يتسلم الأهلي الدعوات الخاصة بهم من مسئولي إنبي، النادي المنظم للمباراة. وذلك وفقًا للاتفاق المسبق الذي تم بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في حضور ممثلي أندية الدوري، لتحديد الأعداد المسوح لها بحضور المباريات. وأسفر عن تحديد 3000 فرد للنادي المنظم، و1500 لوزارة الشباب، و500 دعوة للنادي الضيف. علمًا بأنه لن يتم السماح بدخول أي شخص إلى المباراة إلا لحاملي الدعوات مصحوبة ببطاقات العضوية الخاصة بالنادي الأهلي.