لاعبو الأهلي يرفعون لافتة «وداعا خالد توحيد» في ستاد بتروسبورت

قام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برفع لافتة «وداعا خالد توحيد» رئيس قناة النادي الأهلي ورئيس تحرير الأهرام الرياضي السابق والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وحمل لاعبي النادي الأهلي اللافتة قبل مباراة الداخلية المقامة على ستاد بتروسبورت فى الجولة 23 من مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويقام عزاء الكاتب الصحفي الراحل خالد توحيد، رئيس قناة النادي الأهلي، مساء غد الخميس، بمسجد عمر مكرم.

وكان توحيد قد وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح أمس، الثلاثاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية تعرض لها ظهر أمس الأول، الاثنين، وتم نقله بعدها إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي.

وكانت مراسم جنازة الكاتب الصحفي خالد توحيد، قد شُيّعت عقب صلاة ظهر أمس، الثلاثاء، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وحضرها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والقيادات التنفيذية والإدارية، وعدد كبير من نجوم الأهلي السابقين ومسئولي النادي، وفي مقدمتهم المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات والتسويق بالنادي، وفتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين، وأحمد شوبير، وفتحي نصير، ومحمد عبد المنعم شطة، وشريف عبد المنعم، وخالد بيبو، مدير أكاديميات الأهلي، وهشام حنفي وأسامة حسني قبل أن يتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.