تركى آل الشيخ عن الصفقة المدوية: لاعب لاتيني دولي

واصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز حلقة الألغاز بشأن الصفقة السابعة والأخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي في 31 يناير، التي كشف عنها بعد الإعلان رسميًا عن الصفقة السادسة للنادي بالتعاقد مع عمر خريبين مهاجم الهلال السعودي صباح أمس الاثنين، حيث كشف عن جنسية اللاعب المرتقب في الصفقة الجديدة.

ونشر تركي على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن اللاعب المرتقب انضمامه للفريق هو دولي مهاري، لاتيني الجنسية، قائلًا: «لاعب لاتيني دولي مهاري الظهر اذا تيسرت الامور نعلنها»، ليستكمل حلقة الألغاز التي يطرحها بشأن الصفقة الجديدة، حيث نشر أمس الاثنين، صورة اللاعب عمرو وردة الذي رحل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعلق على الصورة قائلا « لاعب كبير»، وبعدها بدقيقة واحدة نشر صورة للنجم السويدي إبراهيموفيتش مصحوبة بتعليق «لاعب كبير جداً»، وجذبت الصورة آلاف التعليقات والإعجابات.

وتأتي هذه الألغاز ضمن خطة آل الشيخ في تفجير المفاجآت المتتالية قبل مواجهة نادي الزمالك بعد غد الخميس، فى إطار المباريات المؤجلة من بطولة الدورى العام، وكان المستشار تركى آل الشيخ قد توعد الزمالك بالفوز بثلاثية واكد ضم صفقة مدوية لصفوف فريقه بيراميدز قبل مواجهة الخميس.

وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف صباح أمس أنه يجهز للإعلان عن صفقة جديدة لتكون السابعة والأخيرة خلال فترة الميركاتو الشتوي، وكان نشر على «فيسبوك»، عن تهنئة قلبية للنادي على ضم المهاجم السوري عمر خربين قائلًا: «مبروك ... عمر خربين معنا ... ولسى باقي صفقة كمان».

وكان نادي بيراميدز أعلن امس انضمام اللاعب السورى الدولي عمر خربين إلي صفوفه ليكون سادس صفقات النادى فى فترة الانتقالات الشتوية، والتي مازال القيد مستمر بها، واعلن بيراميدز ضم المهاجم السورى وأفضل لاعب فى اسيا 2017 على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر مع امكانية الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائى بعد انتهاء فترة اعارته.