لحقت بصديقتها.. وفاة عروس مطوبس ضحية انقلاب سيارة الزفة وانهيار عريسها في الجنازة

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بعد تلقيهم الخبر الذي نزل عليهم كالصاعقة، بوفاة «شيماء باشا» عروس مطوبس، اليوم على إثر الغيبوبة التي دخلت فيها منذ 10 أيام، بسبب حادث السير الأليم التي تعرضت له يوم زفافها.

توفيت شيماء عروس مطوبس، ولحقت بصديقاتها «نورهان»، التي كانت بصحبتها في السيارة يوم الحادث، ولقيت مصرعها في الحال، وإصيبت العروس «شيماء باشا»، وزوجها وسائق السيارة بعد سقوط سيارة الزفة داخل ترعة ديبي بمحافظة البحيرة.

وتم انتشالهم ونقل العروس وزوجها إلى أحد المستشفيات، بمحافظة الإسكندرية، وتعافى العريس وخرج من المستشفى، وظلت العروس داخل العناية المركزة، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها الحرجة، تاركة حالة من الحزن لزوجها التي لم يكتب لهما القدر أن يكملا حياتهما سويا وتركته وحيدا.

جنازة عروس كفر الشيخ

No description available.

وفي مشهد جنائزي مهيب وسط حالة من الحزن والآسى، مرددين «فرحك في الجنة يا شيماء»، شيع المئات من أهالي مركز مطوبس بكفر الشيخ، جنازة «شيماء»،عروس كفر الشيخ، وأثناء الجنازة دخل عريسها في نوبة بكاء شديدة، ورفض أن يترك قبرها بعد تشيعها لمثواها الأخير.

No description available.

حادث عروس كفر الشيخ

بدأت الواقعة عندما تعرضت العروس لحادث انقلاب سيارة زفاف بمياه الترعة بمحافظة البحيرة، أمام قرية ديبي، وأسفر الحادث عن وفاة صديقة العروس التي تدعى نورهان محمد، وتبلغ من العمر 25 عاما.

كما تم إصابة العروس والعريس بإصابات بالغة في أنحاء الجسم، دخلت على إثرها العروس العناية المركزة، وتم نقل العروس إلى أحد المستشفيات بقرية أدفينا لتلقي العلاج.

وبعد ذلك جرى نقل شيماء باشا، عروس مطوبس، إلى أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية لإستكمال العلاج، وذلك بعد تحسن طفيف في حالتها الصحية، إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها.