«لهيطة» يكشف حقيقة طلب «النني» لشارة القيادة في المنتخب.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، إن لاعبي فريق نادي الزمالك سينضمون لمعسكر المنتخب يوم 20 مارس، استعدادًا لمباراة النيجر، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة الأمم الافريقية يوم 23 من الشهر الجاري.

وأضاف لهيطة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، قائلًا: «اليوم شارك 16 لاعب في تمرين المنتخب، بعد انضمام تريزيجيه وكريم حافظ للمعسكر»، وتابع: «غدا هينضم لهم عمار حمدي من الاتحاد السكندري».

وأوضح مدير منتخب مصر، وصول كل من اللاعب عمرو وردة، وحسن كوكا، وعلي غزال، لمعسكر المنتخب في تمام الساعة السادسة غدًا، لافتًا إلى انضمام لاعبي الزمالك يوم 20 مارس لمعسكر المنتخب.

وأردف لهيطة أن محمد النني، لاعب نادي أرسنال، سينضم لمعسكر المنتخب يوم الثلاثاء المقبل، بعد حصوله على يومين إجارة، مشيرًا إلى أن «النني» لم يطلب شارة قيادة المنتخب، موضحًا أن شارة القيادة ستكون من نصيب اللاعب عمرو السولية.

وأكد مدير منتخب مصر، أن طائرة خاصة ستقل المنتخب إلى النيجر قبل يوم من التمرينة الرئيسية استعدادًا للمباراة، متابعًا: «طالما الإمكانيات متاحة لا نظل أكثر من يومين في البلد».

https://www.youtube.com/watch?v=TmXPYj7DW-Y