ليفربول: محمد صلاح ينضم للفريق 20 يوليو استعدادا للموسم الجديد

اعلن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى أنه من المقرر أن ينضم محمد صلاح وساديو ماني إلى زملائهم في الفريق وذلك قبل جولة ليفربول في الولايات المتحدة الامريكية.

لكن في الوقت الحالي، الثنائي صلاح وماني في عطلة بعد مشاركتهما في كأس العالم، ومن المقرر مشاركة الثنائي في مباراة ليفربول ضد بوروسيا دورتموند يوم السبت 22 يوليو، ضمن مباريات كأس الأبطال الودية حيث سيواجه كلوب فريقه السابق في تشارلوت، نورث كارلوينا.

وصرح كلوب للموقع الرسمي لليفربول: "سينضم الثنائي لنا قبل جولة أمريكا، يوم 20 يوليو على ما أعتقد، وسيكون أمامهما بضعة أيام للراحة. هذا هو كل ما تحتاجه".

"نحن في شهر يوليو، بدأنا استعداداتنا للموسم الماضي في يوليو أيضاً، لذلك لمدة 12 شهراً كان لهما 3 أسابيع فقط للراحة. هذا مكثف جدًا والآن في الموسم الجديد ينتظرهما 11 و 12 شهراً مجدداً".

"هذا ما نحاول أن نقدمه لهما، بعدها سيشاركان معنا بطبيعة الحال، وسيتعين عليهما القيام بالكثير من تدريبات اللياقة البدنية في الولايات المتحدة الأمريكية وسنرى متى يمكنهما اللعب والمشاركة. لكن عودتهما ستكون جيدة حقاً ".

وبالرغم من أنهما في العطلة صيفية، فإن صلاح وماني على أتم الاستعداد للموسم الجديد حسب تصريحات كلوب.

حيث صرح الألماني: "هما في حالة بدنية جيدة، نعم هذا صحيح. لكن الجسم مستعد للراحة وهذا أيضاً جيد، لأنه يجب عليهما التأقلم قبل الموسم الجديد، ثلاثة أسابيع ليست عطلة طويلة حيث بدأ باقي الأولاد بعد خمسة أسابيع ونصف.

واختتم كلوب: "لديهما برنامج بدأوه بالفعل يوم الأربعاء. لقد رأيت البرنامج ونحن في انتظارهما للبداية معنا".