ماجدة الرومي تختتم حفلات مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا

اختتمت مساء اليوم الاثنين، فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا.

وقامت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات المهرجان، حيث حصدت مصر جميع الجوائز في العزف علي آلة الكمان ومسابقتي رتيبة الحفني في الغناء للشباب والأطفال.

واختتمت الفنانة ماجدة الرومي حفلات المهرجان بحفل كامل بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي، وذلك بعد غياب عن جمهور الأوبرا استمر لأكثر من 15 عامًا، وقدمت في حفلها مجموعة من القصائد والألحان التي تغنت بها على مدار مشوارها الفني.

و قدمت المطربة إيمان عبد الغني وعازف القانون ماجد سرور حفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية على مسرح معهد الموسيقي العربية.

وكذلك اختتم النجم الكبير علي الحجار فعاليات ليالي المهرجان علي مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، وسبقه فاصل غنائي لنجوم الأوبرا محيي صلاح ومصطفي النجدي وحسناء.

أما علي مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا الذي استقبل لأول مرة هذا العام حفلات المهرجان، فقد اختتمها المطرب الكبير إيمان البحر درويش وقدم حفلًا بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقي بقيادة المايسترو حازم القصبجي، وسبقه فاصل لمطربي الأوبرا غادة آدم وأميرة سعيد ومي حسن وأحمد سعيد