مازن مرزوق : بطولة الدوري لن تتأثر فى حالة استضافة مصر كأس الأمم الإفريقية

كت: كريم فؤاد

قال مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن مصر تمتلك كل الإمكانيات لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتابع مرزوق، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اعتذار المغرب عن استضافة البطولة أعطى فرصة لمصر حتى تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مصر تمتلك البنية الأساسية والكوادر اللازمة لاستضافة البطولة الإفريقية، موضحا أن التنسيق بين جهات الدولة هو ما سيعمل على إنجاح استضافة البطولة خاصة وأن مصر تمتلك الاستادات اللازمة والفنادق وغيرها من الأمور الواجب توفرها لاستضافة ذلك الحدث الإفريقي.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن بطولة الدوري الممتاز لن تتأثر مع توقيت انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، متابعا أن بعض الاستادات سيتم غلقها من أجل تطويرها وحينها سيتم اللعب في استادات أخرى بديلة.

وكشف مازن مرزوق، أن الاستادات التي سيتم خوض المنافسات الإفريقية عليها في حالة الموافقة على طلب الاستضافة المقدم من مصر هم القاهرة والسلام والدفاع الجوي والكلية الحربية وبرج العرب، والإسكندرية والإسماعيلية والجيش بالسويس، ولن تكون هناك مشكلة في تلك الاستادات في حال القيام بتطويرها فلن تأخذ وقت طويل في تطويرها.

https://www.youtube.com/watch?v=V6wrz3ur2CQ