مانشستر سيتي يجرد ليفربول من رقم قياسى .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

تعرض فريق ليفربول إلى الهزيمة الأولى له خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الممتاز على يد مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بالخسارة بنتيجة 2-1 وأقيمت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فريق ليفربول حقق رقم قياسي بعد نجاحه في المحافظه على سجله بدون هزائم منذ انطلاق مسابقة البريميرليج وطوال عشرين مباراة لم يتعرض لأي خسارة ولكن كتيبة الإسباني بيب جوارديولا نجحوا في تحقيق المفاجأة والفوز على رجال يورجن كلوب.

السيتي دخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في إيقاف سلسلة هزائمه الأخيرة التي تعرض لها في أخر ثلاث مباريات ليعود في الجولة الماضية بانتصار كبير على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي سجل أهدافها أجويرو لاعب مانشستر في الدقيقة 40 من خلال تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك أليسون، فيما تعادل لليفربول فيرمينو في الدقيقة 64، وبعد مرور 8 دقائق فقط سجل ليروي سانيه هدف التقدم للسيتي، وسط أداء باهت النجم محمد صلاح.

المباراة شهدت غياب واضح للنجم محمد صلاح سوى في أخر 10 دقائق في المباراة حيث سدد كرة إلى شباك مرمى مانشستر سيتي ولكنها تخطأ طريقها ليضيع هدف محقق للرديز.

ونجح مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وأذاق فريق ليفربول الهزيمة الأولى خلال الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي 50 نقطة قافزا إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة محتلا المركز الأول لجدول المسابقة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=vzjq-7ibX8Y