مباراة بين 30 لاعبا من أساطير كرة القدم بالعالم تحت سفح الهرم 6 يناير

اتفق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة مصر مباراة استغراضية بين 30 من أساطير كرة القدم فى العالم تحت سفح الهرم خلال شهر يناير المقبل . حيث وافق الدكتور خالد العناني وزير الآثار على إقامة المباراة بمنطقة الاهرامات السياحية يوم الأثنين 6 يناير المقبل على هامش استضافة مصر لحفل توزير جوائز الكاف لأفضل الاعبين خلال 2019 المقرر 7 يناير بالغردقة .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أرسل خطابا لوزير الشباب والرياضة يطالبه فيه بالحصول على كافة الإجراءات وانهاء كل التصاريح اللازمة لإقامة مباراة استعراضية بين اساطير كرة القدم فى العالم تحت سفح الهرم ينظمها الكاف بالتعاون مع الفيفا .

كما أرسل الكاف البرنامج الخاص بالمباراة والذي يتضمن حضور ٣٠ لاعبا من أساطير الكرة في العالم إلى مصر من يوم ٥ الى ٨ يناير، حيث سيقومون بزيارة جامعة القاهرة وإجراء حوار مع الطلاب، وسيقومون بلعب مباراة استعراضية يعقبها المغادرة إلى الغردقة للمشاركة في حفل الكاف لتوزيع جوائز افضل اللاعبين خلال عام ٢٠١٩.

وعقد اليوم اجتماعا بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة حضره مسئولو الكاف والفيفا والشركة المنظمة للمباراة الاستعراضية والدكتور احمد نبيل الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة لتنسيق كافة الترتيبات اللازمة من اجل إنجاح هذا الحدث .