محمد إيهاب: «راض بقضاء الله والكبوات ستدفعنا للأمام ».. فيديو

قال محمد إيهاب بطل مصر فى لعبة رفع الأثقال، إنه راض تماماً بقضاء الله، حول حرمانه من المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية ، طوكيو 2020، وذلك على خلفية ثبوت 7 عينات إيجابية للمنشطات من لاعبي مصر خلال منافسات بطولة أفريقيا التي أقيمت عام 2016.

وأضاف محمد إيهاب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي، هانى حتحوت، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن هذا القرار من جانب المحكمة الرياضية، جاء بناء على أخطاء تراكمية تسببت فى تدمير جميع القائمين على هذه اللعبة فى مصر.

وتابع :" علينا التعلم من أخطاءنا، للوقوف على أرض صلبة، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المقابلة التى تمت بوزير الشباب و الرياضة، الذى وعد بمساعدتنا لتجاوز هذه المحنة".

كما حكي محمد إيهاب عن تفاصيل الجلسة التى جمعته بوزير الشباب والرياضة قائلا :" لقد حاولنا البحث خلال الجلسة عن مخرج، من أجل مشاركتنا بالأولمبياد المقبلة، ولكننا لم نجد حلا ، هناك بصيص من الأمل، وسنحاول التقدم بالطعن على هذا القرار، رغم علمنا أن القرار لا رجعة فيه".

وشدد قائلا :" نحن جميعا مسئولين عما حدث، وكان يجب على كبطل بهذه اللعبة، أن أوجه أقرانى حتى لا يقعوا فى مثل هذه الأخطاء"، موضحا أن هناك اخطاء إدارية كبيرة تساعده على تحقيق حلمه وسيتم تداركها مستقبلا.

وأتم حديثه قائلا :" نحن نعود أقوى عقب كل كبوة، فالكبوات لاتعوقنا بل تمنحنا دفعة كبيرة للأمام، وسنستعد جيدا للإستحقاقات المقبلة".

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=6dd6ktRuKNA&fbclid=IwAR2AmuKT-5npQ-W45PQFHu4lAXNIJs-vS3LfmlReg93V2RFdaKEaHu15O-E