محمد الخولي: «اللجنة الخماسية تحدث بلبلة في بورسعيد ولا نعترض على تولى إيهاب جلال المنتخب».. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إنه تم الانتهاء من تفاصيل إذاعة مباراة الفريق المقررة الأحد الساعة 3.15 عصرا بتوقيت القاهرة أمام فريق ماليندي في دور الذهاب الـ 32 من الكونفدرالية.

وأضاف الخولي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، انه سيتم غدا الإعلان الرسمي عن إذاعة المباراة بعد الانتهاء من بعض الأمور الفنية، كاشفا أن الجهاز الفني واللاعبين على أتم الاستعداد لمواجهة الفريق التنزاني.

وكشف محمد الخولي، أن النادي المصري يقف بجانب المنتخب المصري خاصة بعد وجود مفاوضات لتولي إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري قيادة الفراعنة، موضحا أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة تحدث بلبلة داخل صفوف الفريق حيث يتساءل الفريق هل إيهاب جلال سيستمر مع الفريق أم سيرحل.

وأشار محمد الخولي إلى أن اللجنة الخماسية تسببت في إحداث بليلة في الشارع البورسعيدي بعد تردد أنباء تدريب إيهاب جلال للمنتخب، موضحا أنه تم التحدث مع اللجنة الخماسية وابدوا استياءهم من إدارة المسألة برمتها، كاشفا في الوقت نفسه عدم اعتراض مجلس إدارة النادي البورسعيدي لتولي إيهاب جلال الإدارة الفنية للمنتخب الوطني.

https://www.youtube.com/watch?v=xDBYhZhGzZI