محمد الننى يشارك فى فوز أرسنال برباعية على فورسكلا .. صور

شارك محمد النني لاعب منتخب مصر فى فوز فريقه- أرسنال الإنجليزي على ضيفه فورسكلا الأوكراني بنتيجة 4-2، مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

محمد النني شارك فى التشكيل الأساسي لأرسنال لأول مرة هذا الموسم، بعدما غاب عن الفريق في مبارياته الماضية بالدوري الإنجليزي، إذ قدم اليوم أداء طيبا.

أحرز رباعية أرسنال، بيير أوباميانج 'هدفين' في الدقيقتين 32 و55، وداني ويلبيك في الدقيقة 49، ومسعود أوزيل في الدقيقة 76، فيما سجل هدفي فريق الأوكراني تشيسناكوف في الدقيقة 77، وشيسناكوف في الدقيقة 92.

وحقق أرسنال بفوزه ثلاث نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف فقط عن سبورتنج لشبونة البرتغالي صاحب المركز الثاني، ثم فورسكلا الأوكراني وكاراباج الأذربجاني في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

وفي المباريات الأخرى التي أقيمت في نفس التوقيت ضمن الجولة ذاتها، فاز سبورتينج لشبونة البرتغالي على كاراباج الأذربجاني بهدفين نظيفين، وترنافا السلوفاكي على أندرلخت البلجيكي بهدف دون رد، ودينامو زغرب الكرواتي على فناربخشة التركي بنتيجة 4-1، وسلافيا براغ التشيكي على بوردو الفرنسي بهدف نظيف، فيما تعادل كوبنهاجن الدانماركي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي بنتيجة 1-1.