محمد حلمي: مرتضى منصور لم يتدخل في رؤيتي الفنية إلا في حالة واحدة .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد حلمي، المدرب الأسبق لنادي الزمالك إن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لم يتدخل في رؤيته الفنية خلال فترة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وتابع حلمي، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المدير الفني في الأهلي أو الزمالك يحتاج إلى ثقة وثبات سيحدث حينها حالة من القلق داخل الفريق كون المدير الفني ضعيف.

وكشف محمد حلمي، المدرب الأسبق لنادي الزمالك أنه كل مؤتمر صحفي بعد المباراة كان يتم سؤاله هل يتدخل مرتضى منصور في عمله وكانت إجابته بالنفي.

وأوضح حلمي أن مرتضى منصور تدخل مرة واحدة عندما تحدث بعد مباراة انيمبا النيجيري، أيمن حفني وكوفي بعد اعتذارهم عن السفر مع الفريق إلى نيجيريا لأسباب خاصة وقام باستبعادهم من قائمة المباراة التالية أمام المصري.

وأضاف محمد حلمي أنه ذهب للمعسكر في الاسكندرية بدون الثنائي حفني وكوفي وفوجئت باتصال رئيس الزمالك لإسماعيل يوسف مدير الكرة وطلب  ضم الثنائي للمعسكر ثم تحدث معي هاني زادة وأخبره بنفس الأمر.

وكشف محمد حلمي أن هاني زادة اتفق معه في وجهة نظري ولكن هذا طلب رئيس الزمالك لإقرار الموافقة على ضم الثنائي واستدعاء باقي اللاعبين معهم إلى المعسكر ولكنه قتم باستبعادهم في النهاية من قائمة الـ18 مما أغضب رئيس الزمالك.

 

https://www.youtube.com/watch?v=_Uuj0NzEhK8