محمد صلاح: «الزمالك» هياخد الدوري والأهلي «هيكافح» وهذه رسالتي إلى رئيس الزمالك .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، إن لاعبي الزمالك استحقوا الفوز على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد برج العرب بالجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية .

وأضاف صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أداء الزمالك شهد تغييرا منذ مباراة بترو أتليتكو الأنجولي التي أقيمت في 3 مارس وخسر فيها الزمالك بهدف نظيف.

وكشف محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قام بتثبيت تشكيل الفريق باستثناء محمود علاء نظرا للإصابة، موضحا أن اللاعبين أخذوا المباراة بجدية عكس المباراة الإفريقية الأخيرة.

وتابع محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن الزمالك جدير بتصدر المجموعة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، وكشف أن تفاصيل رسالته إلى رئيس نادي الزمالك التي أرسلها يوم 3 مارس بأن الفريق سيفوز في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية وسيتأهل إلى النهائيات.

وطالب محمد صلاح نجم نادي الزمالك، من الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدروي الممتاز حتى يستطيع الفريق التركيز في مباراته الأخيرة من البطولة الإفريقية.

وحول منافسة الزمالك والأهلي على لقب الدوري الممتاز، قال محمد صلاح، إن المنافسة بين الفريقين تشتعل، والزمالك سيحصد لقب البطولة فيما سيكافح الأهلي ويجاهد خاصة وأن مباراة القمة المقبلة ستكون متميزة فنيا.

https://www.youtube.com/watch?v=3tghW_Yy-Hs