محمد صلاح ثالث هداف تاريخي للفراعنة بعد ارتفاع رصيده إلى 39 «جول»

كتب: كريم فؤاد

نجح محمد صلاح نجم المنتخب المصري لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أن يحتل المركز الثالث على صعيد الهدافين في تاريخ الفراعنة.

وسجل محمد صلاح هدفه الدولي رقم 39 في تاريخه وذلك في شباك المنتخب التونسي في المباراة التي أقيمت اليوم وانتهت بالفوز بنتيجة 3-2 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الإمم الإفريقية فى الكاميرون العام المقبل الأول على صعيد اللقاءت الرسمية بعد تكبد 3 هزائم متتالية.

وجاءت قائمة هدافي المنتخب المصري كالتالي : حسام حسن في المركز الأول برصيد 69 هدف، وفي المركز الثاني حسن الشاذلي برصيد 42، ومحمد صلاح في المركز الثالث برصيد 39 هدف ثم محمد أبو تريكة في المركز الرابع برصيد 38 هدف وأحمد حسن في المركز الخامس برصيد 33 هدف.

وخلال مباراة مصر وتونس قام محمد صلاح بإهداء قميصه لطفل عقب انتهاء اللقاء في لافتة إنسانية للنجم العالمي.

ونجح المنتخب المصري في المباراة أمام تونس في تحقق الفوز الأول على نسور قرطاج لأول مرة منذ يناير 2002 أي منذ أكثر من 16 عاما.

وكشفت الأرقام والإحصائيات أن منتخب الفراعنة الذي حقق فوزا اليوم على نظيره نسور قرطاج بنتيجة 3-2 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الإمم الإفريقية فى الكاميرون العام المقبل الأول على صعيد اللقاءت الرسمية جاء بعد تكبد 3 هزائم متتالية من نسور قرطاج.