محمد صلاح: لا أفكر فى نفسى وزملائى بليفربول ساعدونى كثيرا

قال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، والفائز بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى 2018، انه لايفكر كثيرا فى نفسه داخل الملعب وتركيزه مع الفريق، والمهم له فوز فريقه دائما، قائلا: « لهذا السبب نحن قريبون جداً الآن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونآمل فى الفوز باللقب.

وعن تألقه وتقديمه مستوى رائع خلال الموسم الحالى، قال صلاح فى حوار خاص لتليفزيون رويترز : لاعبو الفريق ساعدونى كثيرا، ويمرروا لى الكرة طوال الوقت، ويحاولون دائما العثور على فى الملعب، بالإضافة إلى طريقة اللعب المميزة جدا التى نلعب بها.

وعن اقترابه من لقب هداف الدورى الإنجليزى، وتسجيل لعدد ضخم من الأهداف خلال البطولة، قال لاعب منتخب مصر، ماحققته أمر جيد ، ولا تزال هناك ثلاث مباريات فى عمر البطولة ننتظر خوضها ، وأحتاج فقط إلى ثلاثة أهداف حتى أتمكن من تحقيق رقم قياسي .

وأكد محمد صلاح أن تفكيره دائما فى المستقبل ربما يكون سر نجاحه، موضحا ان ترشيحه للقب الأفضل بالدورى الانجليزى يمثل شرف كبير له، خاصة أن البطولة تضم عدد كبير من اللاعبين الرائعين، وانه سعيد بالحصول على اللقب والجائزة، مشيدا بزملائه من اللاعبين فى البطولة ممن منحوه أصواتهم.

واضاف محمد صلاح ان حصوله على اللقب يأتى بفضل فريقه ليفربول، وزملائه والعاملين بالنادى، ومدربه، وايضا مشجعى الريدز.