محمد صلاح: هدفي في شباك نابولي المحبب إلى قلبي

كتب: كريم فؤاد

أكد النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول بعد حصده جائزة أفضل لاعب في الفريق في ديسمبر أن ذلك الشهر كان جيد للغاية للفريق خاصة وأن الفريق يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.

وتابع محمد صلاح في تصريحات اليوم الجمعة أن القدرة على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات هي أهم شيء بالنسبة للجميع في الفريق، وأضاف : «الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار لقد أظهرنا ردة فعل جيدة بعد مباراة الدوري الأخيرة ضد مانشستر سيتي. سيكون من المهم جدا بالنسبة لنا كفريق». وأضاف محمد صلاح : «علينا أن نظهر ردة فعل قوية أنا متحمس للغد وأعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية». وكشف الفرعون المصري عن أفضل الأهداف لديه في شهر ديسمبر وحددها في مباراة نابولي بوصفها كانت أهم مباراة في تلك الفترة وأبدى سعادته بتمكنه من التسجيل في تلك المباراة في منافسات دوري أبطال أوروبا وسعادت الفريق إلى التأهل إلى دور الستة عشر من شامبيونزليج. وتابع : «كنت سعيداً جداً بإحراز ثلاثية في بورنموث ، لكنني أعتقد أنني سأذهب إلى نابولي لأن هذه كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا للاستمرار في دوري الأبطال. كان الأمر مهمًا للغاية». وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 والمقدمة من الاتحاد الافريقي «كاف» في احتفالية أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة السنغالية داكار.

وقال صلاح إنه سعيد دائما بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتي حصدها للعام الثاني على التوالي، موضحا أن زميله في ليفربول والذي كان ينافسه على حصد تلك الجائزة كان يستحقها لأنه كان لديه موسم جيد.