محمد يوسف: القوة الضاربة للأهلي تكتمل بعد 10 أيام ومروان محسن يواصل التألق .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد يوسف، المدير الفني الموقت للنادي الأهلي، إن الفريق نجح في تحقيق بداية جيدة مع انطلاقة النسخة الجديدة من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على جيما الإثيوبي بهدفين نظيفين في ذهاب دور 32 من البطولة الإفريقية في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتابع يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن تركيز الفريق تنتظره شوط ثاني في إفريقيا يوم الجمعة المقبلة في مباراة العودة إلى جيما الإثيوبي، متمنيا أن يستفيد الفريق من الفرص الضائعة في المباراة.

وأكد المدير الفني الموقت للنادي الأهلي، أنه طالب من اللاعبين التركيز في كل مباراة سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا من خلال تحقيق العدد من الإيجابيات بخلاف الفوز بنقاط المباراة، مؤكدا أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى جيد وواصل مروان محسن في تقديم أداء جيد، وأن محمد شريف استكمال مباراة جيما مصابا.

وأضاف محمد يوسف، أن الثقة تعود تدريجيا بعد خروج الفريق من منافسات بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب، وخسارة النهائي الإفريقي، موضحا أن الفريق يخرج من الكبوة التي تعرض لها من خلال الفوز في كل مباراة، مؤكدا أن القوة الضاربة للفريق ستكتمل بعد 10 أيام بعد شفاء المصابين وأن مشاركة التونسي علي معلول في المباريات لن يتم الاستعجال في تنفيذها حتى يكتمل شفاءه.

https://www.youtube.com/watch?v=iTrHZ9G0AE4