محمد يوسف: ننتظر رد مؤمن زكريا والفريق يستعد لمواجهة النجمة في البطولة العربية

كتب: كريم فؤاد

أكد محمد يوسف مدير الكرة بالنادي الأهلي أن إدخال الفرحة في نفوس مشجعي المارد الأحمر هي المكسب الحقيقي في فوز الفريق أمام حورويا الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف محمد يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مدير الكرة إلى أن جمهور النادي الأهلي له دور كبير في الفوز ببطولات النادي الأهلي منذ عام 1907 حتى الآن، مبديا كامل سعادته بعودة مباريات الفريق إلى القاهرة في استاد السلام.

ونوه محمد يوسف إلى أنه قام بعزل الفريق عن أي أحداث قبل مباراة بطل غينيا بنحو 48 ساعة خاصة مع صعود أصحاب المركز الثاني في باقي مجموعات دوري أبطال إفريقيا إلى دور نصف نهائي الأمر الذي مثل تحدي للفريق للصعود إلى المربع الذهبي وهو ما تحقق في النهاية.

وأكد محمد يوسف مدير الكرة أن الفريق يركز حاليا في مباراته أمام النجمة اللبناني يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 من البطولة العربية بعد التعادل معاه في مباراة الذهاب سلبيا في برج العرب، موضحا أن الفريق سيسعى بكل قوته للتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة العربية.

وأوضح محمد يوسف مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لم يتم التوصل إلى قرار بخصوص تجديد التعاقد مع مؤمن زكريا لاعب الفريق وأنه ينتظر رده بعد تقديم عرض أخير له، مبديا تقديره الكامل لنجوم الفريق.

https://www.youtube.com/watch?v=mIPqXplgVC4