محمود صبري يكشف فضائح معسكر المنتخب في روسيا

كتب: أنس سمير 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمود صبري، الناقد الرياضي بصحيفة الأهرام كشف عددا من السلبيات والمخالفات التي حدثت في معسكر المنتخب بروسيا.

وأكد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن ما رصده صبري ليس توقعات بل حقائق حدثت في روسيا.

وكشف الكاتب الصحفي محمود صبري، رئيس قسم الرياضة بصحيفة الأهرام خلال تقرير نشر بالجريدة في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن وجود مجاملات في اختياؤ قائمة اللاعبين المشاركة بالمونديال.

وأوضح صبري أن لاعبي المنتخب تعاقدوا مع قناتين فضائيتين للتسجيل معهم بمعسكر المنتخب نظير مقابل مادي كبير، عبر أحد قادة المنتخب، مشيرا إلى أن قيادات الاتحاد لم تتخذ إجراء ضد اللاعبين حينما علمت بالواقعة.

ولفت صبري إلى أن أحد لاعبي المنتخب اعترف بعد مباراة روسيا أن اختيار قائمة المنتخب  خضع لانتماء اللاعبين  والأهواء، وأشار إلى أن تعرض أحمد حسن كوكا و محمد عواد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمود عبدالعزيز للظلم حينما تم استبعادهم .

وأكد الناقد الرياضي أن عبدالله السعيد ادعى الإصابة خلال مباراة السعودية،خوفا من حرج موقفه بعد الأأداء السئ الذي ظهر به.

وأوضح صبري أن أحد اللاعبين الكبار كان يتدخل في التشكيل، مؤكدا أن كوبر  كان لا يستطيع أن يرفض له طلبا، مما اثار حفيظة بعض اللاعبين.

وأشار رئيس قسم الرياضة بالأهرام إلى أن لاعبي المنتخب رفضوا التسجيل مع قنوات الفيفا الرسمية، مما كبد الاتحاد غرامات مستحقة صالح الفيفا.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن لاعبي المنتخب رفضوا التسجيل مع قنوات الفيفا، لتقاضيهم مقابل من قناة أخرى مقابل التسجيل معها.

وطالب موسى الاتحاد المصري لكرة القدم  بتقديم استقالة جماعية، احتراما للشعب المصري.

https://youtu.be/NVKMEq9G7U8