محمود فتح الله: «الزمالك سيفوز بالدوري .. والأهلي يحتاج إلى 4 صفقات جديدة»

كتب: أنس سمير 

أعرب محمود فتح الله، لاعب نادي النجوم، عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين اليوم، فضلا عن فوز النجوم على برتوجيت 3-2  خلال الأسبوع الماضي.

وتابع فتح الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «كابتن حلمي من أفضل المدربين والفوز على فريق تحت قيادته الفنية شئ كبير»، مشيرا إلى أنوالـ 6 نقاط التي حصل عليها الفريق خلال الأسبوعين الماضيين نقلته في جدول الدوري.

وأضاف فتح الله «جدول الدوري مجنون، و الفريق الذي يعاني من الهبوط قد ينافس فجأة على المربع الذهبي خلال أسبوع فمن الصعب توقع نتيجة أي مباراة، وبتروجيت التي تتزيل الدوري حال فوزها في مباراة أو اثنين ستحقق مركز متقدم».

وأردف لاعب النجوم «طموحنا كلاعبين بالنجوم الاستمرار في الدوري ولو حققناه سيكون إنجاز للنادي»، موجها الشكر للإدارة وللجهاز الفني بقيادة أحمد سامي معلقاُ «أحمد سامي مدرب شاطر ويمتلك شخصية ويخوض كل مباراة بالخطة الملائمة لها».

وأكد فتح الله أن لاعبي النجوم بذلوا مجهودا كبيرا الفترة الماضية واستطاعوا أن يظهروا مستواهم الحقيقي بعدما كسبوا الثقة نمن النتائج الإيجابية، لافتا إلى أن النجوم يؤدي بشكل جماعي ولا يوجد لاعب بعينه يحقق الفارق مع الفريق.

وأشاد فتح الله بأداء صلاح أمين، مهاجم فريق النجوم قائلاً « لاعب مميز وخبرة وأتمنى استمراهر في التألق وتحقيق لقب هداف الدوري».

وأكد فتح الله أن الزمالك سيحقق لقب الدوري خلال العام الجاري قائلأً « سعيد بتصدر الزمالك الدوري، وهناك عوامل تشير إلى أنه سيحصد لقب الدوري بينها ثبات التشكيل وقدرة اللاعبين على تحقيق المكسب حتى وهو في حالة سيئة وأتمنى أن يركز الفريق خلال المباريات الصعبة».

وأوضح لاعب الزمالك السابق أنه حصل على جزء من مستحقاته، لافتا إلى أنه سيتنازل عن نصف المستحقات المتأخرة، مؤكدا أنه لن يحدث خلاف بيني وبين إدارة الزمالك

وعن خسارة الأهلي دوري أبطال أفريقيا، قال فتح الله إن الأهلي يحتاج إلى 3 أو 4 صفقات جديدة، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي سافروا إلى تونس وهم واثقون أنهم سيعودون بالبطولة وهذا خطأ كبير حيث كان يجب أن يدرك اللاعبون أنهم مقدمون على معركة، معلقاً «الأهلي لم يستعد للمباراة بشكل جيد».

https://youtu.be/AAmXUNF4A2Q