مدرب الزمالك: سعيد بأداء كاسونجو أمام الطلائع

أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك إعجابه بأداء لاعب الفريق كاسونجو كابونجو رغم عندم تسجيله في مواجهة الطلائع الأخيرة في الدوري حيث كان بمثابة حلقة وصل بين وسط الملعب والهجوم، على عكس اللقاءات السابقة.

وتحدث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن تسجيل المدافع محمود علاء ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال لقاء طلائع الجيش الأخير بالدوري، رغم أنه ليس أحد لاعبي الهجوم، مشيرا إلى أن تلك الأمور تحدث أحيانا في كرة القدم، وليس بغريب في عالم الساحرة المستديرة، والأهم أن تكون النتيجة إيجابية وهذا ما حدث.

وأشار جروس إلى أن الأهم بالنسبة له أن جميع المراكز تؤدي بفعالية وتشكل خطورة على مرمى المنافس وليس مركز واحد، لأنه يعطي للفريق شكل مميز داخل الملعب.

من ناحية أخري، أوضح جروس أن الدفع بأحمد فتوح الظهير الأيسر خلال الشوط الثاني في مباراة الطلائع بدلا من بهاء مجدي، بسبب حصول الأخير علي الإنذار بالشوط الأول، ومنح الفرصة لفتوح للمشاركة، خاصة وأنه خاض لقاء جيد مع المنتخب الأولمبي، ومنح مجدي قسطا من الراحة في ظل المشاركة المستمرة في المواجهات الأخيرة.

وأضاف المدير الفني للزمالك أن خروج حازم أمام الظهير الأيمن مصابا في مباراة الطلائع، لم يربك حساباته الفنية، خاصة وأن الفريق كان متقدما، وعندما شارك محمد عبد الغني ظهر بشكل جيد خلال الدقائق التي لعب فيها.