مدرب ريال مدريد يتوعد برشلونة: لن نتنازل عن هزيمتكم فى الكأس  

أكد سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، أنه لن يتنازل عن تحقيق الفوز في موقعة غد أمام برشلونة، في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك، والمقرر إقامته على ملعب (كامب نو).

وشدد المدرب الأرجنتيني - في تصريح نقلته صحيفة (موندو ديبورتيفو) على موقعها الإليكتروني- على استعداد المرينجي لخوض الكلاسيكو، معتبرا أن مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي من عدمها، لن تؤثر على ترتيبات المواجهة.

وقال سولاري: سنواجههم في بطولتين مختلفتين، ونسعى لتحقيق الفوز فيهما، سنقدم نفس القوة والتركيز، لا يوجد فرق بين بطولة وأخرى، وهذا يعتمد على الطريقة التي سنخوض بها المواجهات، لكن علينا التركيز على مباراة غد أولاً، لأنها الأهم الآن.

من جانبه كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موعد حسم موقف ليونيل ميسي، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال فالفيردي - في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة - "عندما تحوم الشكوك حول بعض اللاعبين، ننتظر حتى اللحظة الأخيرة لتحديد مصيرهم، وفي حالة ميسي سنفعل نفس الشيء.

أضاف: "مثلما ستقول الاختبارات، إذا كان اللاعب يقول إنه غير مستعد، عليك أن تستبعده.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي تعرض لإصابة في الفخذ أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، مطلع الأسبوع الجاري، وتنتظر الجماهير تحديد مصيره من المشاركة في الكلاسيكو.