مذيعة العربية تنهار بالبكاء لحظة إعلان وفاة نجوى قاسم «قطعة الكريستال»

لم تستطيع ضحي الزهيري مذيعة قناة العربية في التحكم في أعصابها وانهارت على الهواء مباشرة وهي تعلن خبر نعي الإعلامية نجوى قاسم التي فارقت الحياة اليوم بعد إصابتها بسكتة قلبية في منزلها بدبي.

وأعلنت الزهيري الخبر ولم تتمالك نفسها فانهارت في البكاء مباشرة على الهواء.

وكانت قناة العربية التلفزيونية قد قالت إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت صباح اليوم الخميس في منزلها في دبي عن عمر ناهز 52 عاما.

ونعت القناة بموقعها على الإنترنت المذيعة الراحلة قائلة إنها بدأت "مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان".

وحصلت نجوى قاسم علي العديد من الجوائز طوال مشوارها الإعلامى ، وتالت  جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام عام ٢٠٠٦ في بيروت.

كما اختيرت بين أقوى ١٠٠ سيدة  عربية  فى ٢٠١١  وحصلت في 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

وقالت العربية على موقعها : بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى شبكة “العربية” و”العربية الحدث”، الزميلة الإعلامية نجوى قاسم التي وافتها المنية صباح اليوم في منزلها في دبي.

وإذ تنعى شبكة “العربية” و”العربية الحدث” الزميلة نجوى قاسم فإنها تستذكر مشوارها الصحفي الطويل الذي بدأ مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان.