مستشار الأهلي القانوني: ما حدث من رئيس الزمالك تجاوز غير مقبول وتصريحاته تثير فتنة الجماهير .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن البلاغ المقدم ضد تجاوزات رئيس الزمالك يأتي في إطار قرار مجلس الإدارة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المتجازين ضد مجلس الإدارة والنادي الأهلي.

وأضاف عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الحملة ضد النادي الأهلي مستمرة منذ شهر سبتمبر الماضي وشارك بها العديد من الأشخاص بعضهم إعلاميين وصحفيين وعلى رأسهم رئيس نادي الزمالك.

وكشف المستشار القانوني للأهلي ان البلاغ المقدم اليوم ضد رئيس نادي الزمالك احتوي ما جاء على لسان رئيس الزمالك في مؤتمره الصحفي أكاذيب ومحض افتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة، موضحا أنه من غير المقبول ما صدر من رئيس الزمالك وتصريحاته تثير فتنة الجماهير.

وأشار محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي إلى أن رئيس نادي الزمالك قام بوصف أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بصفات ونعوت يعاقب عليها القانون.

وأكد محمد عثمان أنه لن نترك حق الأهلي حفاظا على قيمه ومبادئه وتقاليده خاصة وأن ما يحدث ضد النادي الأهلي ومسئوليه فى الآونة الاخيرة يبقى بمثابة سلوكيات غريبة عن الوسط الرياضى فى المقام الأول.

وأوضح المستشار القانوني للنادي الأهلي، أنه انطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكّد تصدّينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي، بالقانون، وعبر القنوات الرسمية للدولة، ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التى يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

وأكّد محمد عثمان، أننا نثق فى تطبيق العدالة واتخاذ ما يبقى مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم الغير المسبوقة، والدخيلة على الوسط الرياضى، والتى تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

وشدد المستشار القانوني للنادي الأهلي على  أن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون لحماية أي خارج على القانون مؤكدًا على ثقته الكاملة في مجلس النواب ورئيسه علي عبد العال في ترسيخ دولة القانون وأن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون ستارًا للجرائم ضد المجتمع .

https://www.youtube.com/watch?v=BA1kOZj8M-8