مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا فى نصف نهائى المونديال .. بث مباشر

يواجه المنتخب الكرواتي نظيره الإنجليزي فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، للوصول إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا

وافتتحت كراوتيا مشوارها بالفوز على نيجيريا بنتيجة (2-0)، ثم فازت على الأرجنتين بثلاثية نظيفة، وعقب ذلك فوز على آيسلندا بنتيجة (2-0).

وفي دور الـ16 تمكن لاعبو كرواتيا من إقصاء الدنمارك في مباراة مثيرة، انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، ومن ثم امتدت للأشواط الإضافية، ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، ليتأهل منتخب كراوتيا بنتيجة (3-2).

والتقت كرواتيا عقب ذلك بأصحاب الأرض روسيا في الدور ربع النهائي، وحسم وقت المباراة الأصلي والأشواط الإضافية بتعادل بنتيجة (2-2)، واحتكم الفريقان لركلات الرتيجح ونجحت كراوتيا في الظفر بمقعدها بنصف النهائي بفوز بنتيجة (4-3)، ليصطدموا بالإنجليز في نصف النهائي.

أما المنتخب الإنجليزي ،فقد وقع في مجموعة تضم منتخبات، بلجيكا، تونس وبنما، وحقق الفوز في أول مباراة له أمام تونس بنتيجة (2-1)، ثم تغلب على بنما بنتيجة (6-1)، وتعرضوا لهزيمة على يد بلجيكا بنتيجة (1-0).

الأسود الثلاثة تأهلوا كثانِ مجموعة ليصطدموا بالمنتخب الكولومبي في منافسات دور الـ16، ويحسم الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، ويحقق الإنجليز الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

ونجح  المنتخب الإنجليزي في إقصاء السويد بفوز بهدفين دون رد، في دور الـ 8 ، ليصل إلى المباراة الحاسمة أمام كرواتيا.

مشاهدة مباراة كرواتيا وانجلترا بث مباشر فى نصف نهائى المونديال

http://channel.kooralive.info/match/BeinMax/bein-max1/293