مصطفى بكرى: الحملة المعادية تتصاعد ضد مصر

كتب: كريم فؤاد

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مؤسسات الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعون بكل جهد للمحافظة على استقرار الوطن والمضي به خطوات للأمام.

وأضاف بكري خلال برنامج 'حقائق وأسرار' على قناة صدى البلد ، أنه لا يوجد أحد يستطيع أن يزايد على الشعب المصري الذي انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي انتخابا حرا مباشرا.

ونوه مصطفى بكرى إلى أنه قد تختلف الرؤى والاطروحات قد تكون هناك أمور تستحق المراجعة وتناقش ولكن في إطار حماية الدولة الوطنية ومؤسساتها.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن المرحلة الحالية هي فارقة لأن الحملة الموجهة ضد مصر لم تتوقف مع تزايد شراستها والساعية للنيل من الدولة، خاصة مع السعي إلى توظيف كل حدث وكل معلومة بطريقة تخدم أعداء الوطن يتم من منظمات دولية وتنطلق أبواق في فضائيات وصحف تكتب في الخارج.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر تواجه حملة شرسة في الخارج وكأن مصر أصبحت مستباحة من الجميع، مع تتعامل المنظمات الدولية بإزدواجية في أحداث أخرى بالمنطقة مثلما يحدث في إسرائيل وليبيا والعراق ولا تتطرق إليه، فهم يغضون البصر عما يريدونه فيما يطلقون لأنفسهم الهوى والقوة والطموح والاستباحة لأوطان ذات سيادة لأن ذلك يخدم أهداف سياسية إلا وهي إسقاط مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=omUm18X2cSs